• ×

04:32 صباحًا , الأربعاء 13 ديسمبر 2017

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تدشين مشروع الخدمات التعليمية للأطفال المقيمين في مركز الأورام بـ مستشفى الولادة والأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تدشين مشروع الخدمات التعليمية للأطفال المقيمين في مركز الأورام بـ مستشفى الولادة والأطفال والذي هو أحد مشاريع مبادرة تطوير التربية الخاصة بوزارة التعليم ضمن برنامج التحول الوطني 2020 ومن خلال الشراكة الفاعلة مع الشؤون الصحية بمنطقة القصيم بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور/عبدالرحمن بن محمد العاصمي ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي .

وفور وصول سموه للمستشفى زار مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم قسم أورام الأطفال دشن سموه الفصل التعليمي هناك ثم تجول سموه في غرف العزل والتقى بالأطفال المنومين وذويهم ، وكرم الناجحين منهم .

ثم توجه سمو أمير منطقة القصيم للحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي بدء الطالب المستفيد من المشروع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

عقب ذلك قدمت وكيل وزارة التعليم (بنات) المسؤولة عن مبادرة تطوير التربية الخاصة الدكتورة هيا بنت عبدالعزيزالعواد كلمة عن هذه المبادرة التي تتبنى مسؤوليتها لتمكين الطلاب المنومين من مواصلة تعليمهم مقدمةً جزيل شكرها لسمو الأمير فيصل بن مشعل في تدشين هذا المشروع .

ثم كرم سموه داعمي النجاح لهذا المشروع ، ثم تسلم سموه من معالي نائب وزير التعليم الدكتور/ عبدالرحمن بن محمد العاصمي درعاً تذكاريا بهذه بالمناسبة من وزارة التعليم .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : admin
 0  0  55

قائمة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 صباحًا الأربعاء 13 ديسمبر 2017.