• ×

06:26 مساءً , السبت 23 يونيو 2018

تدشين ساعات الأنذار في مستشفى الولادة والأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب / حمود الضحيان قبل عشرة أيام مساعد مدير المستشفى للخدمات الأدارية و التشغيل الأستاذ : عبدالعزيز بن محمد الكوير يطلع على سير العمل القائم بساعة الربط الألكتروني و التي تدار وفق نظام إلكتروني ذكي مربوط بين المريض و مقدمة الخدمة ( الممرضة ) فيما يتم رصدها بدقة عالية بهدف تجويد الخدمة و ضمان جودتها ،
و اليوم مدير مستشفى الولادة و الأطفال ببريدة الأستاذ : حمد بن براك الشمري يدشن هذه التقنية و يطلع على مجمل نجاح العمل الألكتروني الدقيق فقد تم الشرح الكامل من مدير تقنية المعلومات بالمستشفى الأستاذ : سلطان بن راضي الحجاج عن آلية هذه المبادرة و التي تعد الأولى من نوعها بمستشفى المنطقة . ثم تم الإجابة من قبل مدير تقنية المعلومات على جميع استفسارات رؤساء الأقسام الذين حضروا لهذا التدشين . و قد تمت صبغة هذه التقنية بواسطة الكواد الوطنية المهندس : احمد الراضي و المهندس : ضيف الله الحربي من إدارة تقنية المعلومات بالمستشفى .
و أوضح مدير المستشفى ان هذه المبادرة تعكس الدعم الكبير الذي تتلقاه مستشفيات صحة المنطقة من سعادة المدير العام الأستاذ :مطلق بن دغيم الخمعلي الذي رسخ كل جهودة و اهتماماته لخدمة المريض أولا ورفعة آلية العمل بالقطاع الصحي ثانيا .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
تصوير : يزيد الهويمل
بواسطة : admin
 0  0  429

قائمة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 مساءً السبت 23 يونيو 2018.